بسم الله الرحمن الرحيم
أولا :: توزيع المنهج / الأهداف العامة / توزيع الحصص في الجدول الدراسي ~
توزيع المنهج +الأهداف +اجدول الحصص_لثاني ثانوي
ملاحظه :: ( لِـ رؤية العرض بكامل التنسيقات ،، الرجاء الضغط على أيقونه download أسفل مربع العرض )
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
ثانياً :: الإستراتيجيات المُتبعه في التدريس ~
1- معنى الاستراتيجيه :-
*_*_*_*_*_*_*_*
2- استراتيجية العصف الذهني :-
استراتيجية العصف الذهني
*_*_*_*_*_*_*_*
3- إستراتيجية التعلم التعاوني :-
إستراتيجية التعلم التعاوني
ملاحظه :: ( لِـ رؤية العرض بكامل التنسيقات ،، الرجاء الضغط على أيقونه download أسفل مربع العرض )
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
ثالثاً :: الوسائل التعليمية ~
الوسائل التعليمية
ثالثاً :: الوسائل التعليمية ~
الوسائل التعليمية
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
رابعاً :: الدروس المُعطاه للصّف ( الثاني ثانوي ) ~
..{ دروس ثاني ثانوي } ..
[( الباب الخامس)]
قواعد البيانات والمعلومات
الدرس الأول : نظم وقواع المعلومات والبيانات + الأمثلة ~
:: التحضير ::
نظم و قواعد المعلومات و البيانات + أمثلة
/
:: العرض ::
*_*_*_*_*_*_*_*
الدرس الثاني : الجداول ~
:: التحضير ::
تحضير_الجداول
/
:: العرض ::
عرض_الجداول
ملاحظه :: ( لِـ رؤية العرض بكامل التنسيقات ،، الرجاء الضغط على أيقونه download أسفل مربع العرض )
*_*_*_*_*_*_*_*
الدرس الثالث: إدخال البيانات وتعديل الحقول~
:: التحضير ::
تحضير _إدخال البيانات/
:: العرض ::
/
:: الواجب ::
*_*_*_*_*_*_*_*
تابع الدرس الثالث : مرآجعة ~
:: التحضير ::
تحضير_مراجعة
/
:: العرض ::
/
:: أوراق العمل ::
اوراق العمل
/
:: الواجب ::
ملاحظه :: ( لِـ رؤية العرض بكامل التنسيقات ،، الرجاء الضغط على أيقونه download أسفل مربع العرض )
*_*_*_*_*_*_*_*
الدرس الرابع: خصائص الحقول~
:: التحضير ::
تحضير_خصائص الحقول*_*_*_*_*_*_*_*
الدرس الخامس: الاستعلامات ~
:: التحضير ::
تحضيري _الاستعلامات:: التحضير ::
/
:: العرض ::
*_*_*_*_*_*_*_*
الدرس السادس: أنواع الاستعلام ~
:: التحضير ::
تحضيري_أنواع الاستعلام:: التحضير ::
/
:: العرض ::
/
:: التطبيق + الواجب ::
*_*_*_*_*_*_*_*
ملاحظه :: ( لِـ رؤية العرض بكامل التنسيقات ،، الرجاء الضغط على أيقونه download أسفل مربع العرض )
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
خامساً :: فكرة التقييم ~